ماذا لو عاد معتذرًا طريقة فعالة من أجل أن يعود معتذرًا؟

سؤال عظيم يخطر على أذهاننا دائمًا ألا وهو ماذا لو سواء كانت شئ نريد حدوث فنقول ماذا لو عاد معتذرًا؟ أو ماذا لو لم أفعل ذلكِ، ولكن عزيزتي هل تجدين نفسكِ أحيانًا تسألين نفسك ماذا لو لم يحدث هذا الشيء عندما تضعين في موقف أو شده وضيق وتجدين أنها قد حلت وكأن كل السبل قد رتبت لكي تنقذكِ من كارثة أو مأزق لهذا في هذا المقال دعينا نفكر قليلا في بعض إجابات ماذا لو؟.

ماذا لو عاد معتذرًا؟

دعينا نبدأ بأول وأهم سؤال معظمنا طرحه على نفسه يومًا ما عندما تنتهي علاقة مع شخص كان قريبًا منكِ ربما يكون هذا الشخص حبيبكِ أو صديقكِ أو شخص مقرب تعاملي معه بحسن نية، ولكنكِ وجدتي نفسكِ قد طعنتي فجأة وبدون مبرر، ربما شعرتين بالخذلان أو الاستغلال أو الخيانة أو الاستخفاف بكِ أو أي شعور أخر مؤذي.

اسمحي لي أطمئنكِ أن هذا شعور طبيعي أن يمر علينا جميعًا فنحن في هذا العالم لسنا بملائكة وأيضًا لسنا شياطين بل نحن بشر. ولكن أريد أن أغوص أنا وأنتِ في رد فعلنا بعد هذه الصدمة أولا هي أن عقلكِ لا يستوعب ما حدث يريد أن لا يصدق أن هذا العزيز إلي قلبكِ يفعل معكِ هكذا وهذه هي المرحلة الأولى، ثم تبدأ المرحلة الثانية ألا وهي الإدراك تبدأين أن يستوعب عقلكِ ما حدث وفي هذه المرحلة سوف تتذكرين أشياء حدث في الماضي ولكنكِ تغافلني عنها، ثم تبدأ مرحلة التعافي لكي تعودي مرة أخري كما كنتِ، ولكن في جميع المراحل سوف تجدين سؤالًا يطرح علي ذهنكِ كثيرًا ألا وهو ماذا لو عاد معتذرًا؟.

هل تريد أن تفكري في إجابة هذا السؤال وماذا ستكون رد فعلكِ عندما يعود معتذرًا، ولكن لا أريد أن أفكر معكِ في هذه الإجابة بل أريد أن نفكر معًا في لماذا تهتمين بهذا السؤال لماذا تتمنين حدوثه هل تريدين أن يحدث لكي تنتقمين أم لمجرد شعوره أنه خسركِ وأنتِ لا تعوضين أبدًا أم لانكِ تتمنين رجوعه لكِ تسامحيه.

ماذا تفعلين إن عاد معتذرًا؟

إن كنتِ مازلتِ تفكرين في هذا السؤال فدعيني أجيبكِ إجابة منطقية بعيدة قليلاً عن المشاعر، يمكن أن نقوم بتخليصها في النقاط التالية:

  • ما هو حجم الأذى الذي تسبب به عزيزتي، وهل هو يمكن أن يغتفر أم لا.
  • إن كنتِ تريدين العودة، فعليكِ وضع حدود حتى لا يتكرر نفس الخطأ مرة أخرى.
  • بالنسبة أن كان خطأ لا يغتفر، فهنا عزيزتي لا تعودي أبدًا إليه لأن سوف تتكرر نفس الخطأ.

ماذا تفعلين إن عاد معتذرًا؟

كيف تجعلينه يعود معتذرًا؟

إن كنتِ عزيزتي تريدين أن يعود معتذرًا عليكِ اتباع النصائح التالية:

  • عليكِ عزيزتي التركيز علي نفسكِ، ضعيها في مقدمة أولوياتكِ.
  • التركيز علي العمل، اشغلي وقتكِ في العمل وحياتكِ العملية، قومي بتحقيق ذاتكِ. فالنجاح في العمل له مذاق رائع عزيزتي.
  • لامانع من التجربة ما هو جديد مثل السفر أو الخروج مع الأصدقاء.
  • ممارسة الرياضة تكون رائعة ومفيدة لكِ.
  • عدم نشر علي مواقع التواصل الاجتماعي منشورات تدل علي أنكِ حزينة ومتألمة بسبب الفراق.

متي يعود الرجل معتذراً؟

يعود الرجل معتذرًا عندما يشعر أنكِ بالفعل قد تجاوزته، ولم تتوقف حياتكِ بعده. بل بالعكس قومت بالنجاح والتفوق. وأصبحتِ أفضل مما سبق بكثير.

في الختام عزيزي بعد أن قدمنا لكِ إجابات كثيرة عن ماذا لو عاد معتذرًا، ولم نكتفي هنا بل قدمنا لكِ أيضًا كيف تجعلينه يعود معتذرًا لكِ بطريقة فعالة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top