ما هي شخصيتك من لغة الجسد في الحب؟

لغة الجسد تخبرنا الكثير والكثير من الصفات. لإن الجسد لا يكذب أبدا. فقد ينجح لسانكِ في عدم الإفصاح عن أمر ما، ولكن يعجز جسدكِ عن هذا؛ ومن هنا ابتكر الباحثون علم لغة الجسد والذي يدرس معنى الإشارات والحركات التي قد يقوم بها الشخص دون وعي وماذا تعني، واليوم سنركز على لغة الجسد في الحب وكيف يمكنك فهم شخصيتك من خلال طريقة تعبيرك عن الحب. فتعالي معنا في رحلة لفهم جسدك وإشاراته.

ما هي أسرار لغة الجسد في الحب عند المرأة

تختلف شخصيتكِ عن شخصية غيرك. لذلكِ فإن التعبير عن الحب بيننا مختلف، وكل منا له طريقة في التعبير عن حبه للطرف الآخر لأن كل فرد يحب أن يستقبل ويعطي الحب بطريقته. فهناك من يحب إعطاء الهدايا أو قول الكلام الرومانسي وأحيانًا نجد من يعبر عن حبه بالتلامس. لذا فإن لغة الجسد في الحب لكل شخص تعكس شخصيته، وسوف تخبرك بشخصيتك من لغة جسدك في الحب من خلال الاختبار التالي.
اختاري عزيزتي مما يلي الطريقة التي تفضلين بها التعبير عن حبك.

  • تقديم الهدايا.
  • الملامسة الجسدية.
  • قضاء الوقت مع شريككِ
  • الكلام

إذا كانت لغة الجسد في الحب الخاصة بكِ هي تقديم الهدايا

أنتِ شخصية تحبين تقديم وتلقي الهدايا، فأنتِ تعتقدين أن الحب بالأفعال لا بالأقوال. العطاء من أكثر الصفات المميزة فيكِ وتهتمين باهتمامات شريككِ، لا تنسين المناسبات بينكما، فأنتِ تذكرين أول لقاء وأول اعتراف بالحب، و تحتفلين دائمًا بها.

تحبين تقديم الهدايا الباهظة وتكون هدية مبذول فيها جهدًا لكي تعجبه ويكون أيضًا في حاجة إليها.
لا تفوتكِ أبدًا المناسبات والأعياد فتحبين الاحتفال بها معه خاصةً عيد الميلاد وعيد الحب والذكرى السنوية لكما، هذه المناسبات مهمة جدًا بالنسبة لكِ.

تجدين متعة رهيبة في فن تقديم الهدايا وتكون مفاجأة بالنسبة إلي شريك حياتكِ. تقدرين الهدية التي تحصلين عليها وتحرصين على استخدامها جيدًا.

إذا كانت لغة الجسد في الحب الخاصة بكِ هي تقديم الهدايا

 

إذا كانت لغة الجسد في الحب الخاصة بكِ الملامسة الجسدية

إن كنت تعتقدين أن الملامسة من وسائل التعبير عن الحب، فأنتِ تحبين التواجد دائمًا بجوار شريكِ، وتستمتعين بالجلوس بجانبه أو ملامسته لكِ.

الحضن بالنسبة لك بمثابة كلمة “أحبكِ”، ومسك اليدين يعني “أنا معكِ”، والتقبيل والعلاقة الحميمة بمثابة قول أنا لا أتخيل حياتي دونكِ.

إذا كانت لغة الجسد في الحب الخاصة بكِ الملامسة الجسدية

 

لو كانت لغة الحب الخاصة بكِ هي قضاء الوقت مع شريككِ

شخصيتكِ تعكس شعورك الدائم بالاعتزاز والولاء والحب والتضحية. قضاء وقتًا طويلًا مع شريككِ هو ما تفضلينه. ولكن حتى يمكنك وصف هذا الوقت بالممتع يجب أن يكون خاليا من أي عوامل خارجية، فلا يشاهد أحد منكما التلفاز أو يمسك هاتفه، بل يكون الوقت في الحديث عن يومكما، عن ماذا تحبون، ويكون الحوار متبادلا.

تحبين الخروج في عشاء رومانسي أو مشاهدة فيلم في سهرة معًا، وطهو الطعام معا، وتنظيف المنزل مع بعضكما، وكل الأنشطة ترغبين في أن تتشاركاها معا.

لو كانت لغة الحب الخاصة بكِ هي قضاء الوقت مع شريككِ

 

إذا كان الكلام هو لغة الحب الخاصة بكِ

بعض منا يكون الكلام هو الوسيلة للتعبيرعن مشاعره إذا كنتِ من هؤلاء. فأنتِ شخصية تحبين أن تقومي باظهار حبكِ من خلال الكلام الذي يدعم ويقدر شريككِ.

تحبين إرسال أو تلقي الرسائل الرومانسية. أنت من الشخصيات التي تهتمين بأدق التفاصيل، فتجدين نفسك تسالين عن صحته، وما إذا تناول الغذاء، أو أنهى عمله وهكذا.

إذا كان الكلام هو لغة الحب الخاصة بكِ

قد يعجبكِ أيضًا: اعرفي شخصيتك من فنجان قهوتك المفضلة

وختامًا فإن لغة الجسد مهمة جدًا. ونرجو عزيزتي أن تكوني عرفت أن كلا منا له لغة الجسد في الحب الخاصة به. لذا لا تلقي باللوم على أحد إذا كان لا يستطيع أن يحبك أو يعبر لكِ عن حبه بالطريقة التي تريدينها لان كل منا له طريقته وشخصيته. وببساطة شديدة يمكنك لفت انتباه شريكك لما تحبين فقد يكون لا يقوم بالأشياء التي تحبينها لمجرد أنه لا يعلمها.

المصدر

كيف اعرف ان هذا الشخص يحبني من لغة الجسد؟

من أهم علامات لغة الجسد هو أن الشخص يفضل أن يكون دائمًا في الجهة المقابلة لكِ سواء كان جالسًا أو واقفًا، يفضل أن تكون عيونه موجه إليكِ.

ما هي علامات الحب عند الرجل في علم النفس؟

من علامات الحب أنه يحب قضاء الوقت معكِ، لا يكذب عليكِ عزيزتي، الشعور بالغيرة، يجاهد من أجل توفير وسائل راحة، يحب التواصل معكِ دائمًا ومعرفة تفاصيل يومكِ حتي وان كان مشغولًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top