أفضل 20 كلمات يحب الرجل سماعها في الفراش

في مشهد متكرر في معظم العلاقات الزوجية، يطلب الزوج من زوجته في أثناء العلاقة الحميمة أن تتحدث إليه، وهنا غالبًا ما تحدث عدة سيناريوهات، إما أن تندهش الزوجة ولا تعلم ما المفترض أن تخبره في مثل هذه اللحظة الخاصة، أو تخجل فلا تستجيب لرغبة الزوج، أو تستنكر ما يقول فيشعر الزوج بالخجل أنه عبر عن رغبته أمامها، أو يأخذ الحديث منعطفًا رومانسيًا ربما يكون مرضيًا للزوج إلى حدٍ ما، ولكنه ليس ما يسعى لسماعه، لذا وإذا كنتِ تعرضتِ عزيزتي لهذا الموقف، وتشعرين بالخجل حول سؤال زوجك ما الكلام الذي يريد سماعه أو عن نقطة ضعف الرجل في الفراش، دعينا نخبركِ من خلال المقال كلمات يحب الرجل سماعها في الفراش، وأكثر ما يحب الرجل سماعه من زوجته في أثناء العلاقة الحميمة.

كلمات يحب الرجل سماعها في الفراش

إذا كنتِ تشعرين بالخجل بالتحدث إلى زوجك بشكل مثير في أثناء العلاقة، فاعلمي عزيزتي أن الخجل قد يكون حاجزًا ويسبب مشكلات بينكما.

من الطبيعي أن تتمتعي ببعض الحياء فهو من الصفات المميزة للأنثى، ولكن من المهم أيضًا أن تتخلي عنه في بعض الأوقات لترضي زوجك، خاصةً إذا كان يحاول هو الآخر إسعادك سواء في العلاقة الحميمة أو في العموم لذا من المهم أن تعلمي الأشياء التي يحبها زوجك في الفراش وتحاولي القيام به.

وحتى لا تشعري بالحيرة إليكِ بعض الكلمات التي يمكنكِ قولها لزوجك في الفراش والتي ستأخذ العلاقة بينكما لمستوى آخر أكثر إثارة:

  • اهمسي باسمه بدلال: لا يُوجد شيء أكثر إثارة من أن يستمع زوجك لكِ تتأوهين باسمه في أثناء العلاقة، وبالطبع يُفضل اسم التدليل الذي تنادينه به، ولا تنسي أن تكون نبرتكِ فيها كثيرًا من الدلال.
  • لا تتوقف: هذه الجملة قصيرة للغاية ولكن لا تعرفي عزيزتي تأثيرها في زوجك. إنها تخبره أنه على الطريق الصحيح، وسيزيد مما يفعله حتى تصلي إلى النشوة الجنسية، لذا إذا نظرنا للأمر فإنك المستفيدة من الأمر.
  • تأوهي بإثارة: لا شيء قد يقتل مزاج زوجك في أثناء العلاقة مثل الصمت الشديد. الأنين الجنسي أو التأوهات تخبر زوجكِ أنك تتمتعين بالأمر، وأنه قادر على إسعادك، ما يزيد من ثقته بنفسه ويشعل أجواء العلاقة.
  • أحب الطريقة التي تلمسني به: أخبري زوجك عن مدى إثارة لمسته لكِ، وكيف تشعرين بيديه أو شفاهه أو جسده في عبارات مثل “أحب أن أشعر بملاصقة جسمك لي”، “أحب سخونة أنفاسك”، “لمساتك تثيرني” وبالطبع باللغة العامية.
  • أخبريه ماذا سوف تفعلين به: تحدثي بهمس مع زوجك عما ستفعلينه به خاصةً قبل العلاقة، ويمكن لرسالة قصيرة على الهاتف تخبرينه فيها ما ينتظره اليوم أن تزيد من الإثارة وتشعل الحرارة بينكما.
  • أنت مثير للغاية: هذه العبارة من الجمل المثيرة التي يحب الرجل سماعها في أثناء العلاقة. امدحي مظهر زوجك، وأخبريه أنك تحبين جسمه وشكله، وأن مظهره عاريًا يثيرك جدًا.

ما هي الكلمات التي تسحر الرجل في الفراش؟

عندما يتعلق الأمر بالعلاقة الحميمة، يلعب الحديث دورًا حيويًا في التواصل مع زوجك، لذا فإن التعبير عن رغباتك وشعورك بزوجك في أثناء العلاقة الحميمة، وبعض كلمات الإعجاب بأدائه الجنسي، أو بعض أفكار ألعاب زوجية رومانسية يمكن أن يزيد حرارة الأجواء ويجعل العلاقة بينكما مشتعلة.

هناك كلمات يحب الرجل سماعها في الفراش، لها تأثير السحر عليه، جربي الكلام التالي مع زوجك في وقت العلاقة، لتتخلصي من الملل وتزيدي الحب بينكما، ونرجو العلم ان ما يلي هو اجابة شافية ووافية عن سؤالكن كيف اجعل زوجي يصرخ في الفراش؟ :

  • أريدك: اذا كان زوجك يحمل بعض من صفات الرجل النرجسي في الفراش فيمكن أن تشعل هذه الكلمة البسيطة الأجواء لتتجاوز حرارة الجو 100 درجة في ثوانِ معدودة. نادرًا ما تفصح الزوجات عن رغباتها الجنسية وبعضهنّ قد يخجلنّ من المبادرة في طلب العلاقة على الرغم من أنها من الأمور التي تسعد الزوج كثيرًا وتزيد من شعوره بالقوة وترضي غروره كرجل.
  • أخبرني بما يسعدك وسأفعله لك: دعي زوجك يعرف أن سعادته لا تقل أهمية عن سعادتك بالنسبة لك، وأنك حريصة على إرضائه فهذه أيضًا طريقة أخرى تخبرينه بها أنك تحبينه.
  • يعجبني مذاقك: استخدمي هذه العبارة في أثناء التقبيل أو لعق الجسم أو الجنس الفموي، لتشعري زوجك أنكِ تستمتعين بالأمر أنتِ أيضًا.
  • لا أشبع منك: هذه العبارة تخبر زوجكِ أنكِ لا تكتفين منه، وأن ممارسة العلاقة الحميمة معه تثيرك وتزيد من رغبتكِ وأنه فقط من يرضيكِ جنسيًا.
  • صوت نفسك في أذني يشعرني برعشة تسري في كل جسمي .
  • أنا ملكك اليوم، افعل بي ما شئت .

كلمات تسحر الرجل في الفراش

كلمات تجذب الرجل في الهاتف

سواء كنتِ تودين التحدث إلى زوجك بدلال وجذبه إليك، أو إذا كان زوجك مسافرًا وترغبين في إجراء مكالمة هاتفية مثيرة معه، فإليكِ كلمات تجذب الرجل في الهاتف:

  • صوتك يثيرني: لا تستخدمي معه الصمت العقابي أبدا، بل تحدثي إلى زوجك بهمس في الهاتف وأخبريه أن مجرد سماعك لصوته يثيرك ويجعلكِ ترغبين في ممارسة العلاقة الحميمة معه، ويزيد من حرارة جسمك.
  • أنا أريدك الآن وبشدة: إذا كنتِ تريدين قضاء ليلة مثيرة، فاستخدمي هذه العبارة لتخبري زوجك بمدى رغبتك فيه الآن، وخلال دقائق معدودة ستجدين زوجكِ يترك عمله باكرًا ليروي رغبتك ويشبعها.
  • هل تعلم ماذا أريد أن أفعل بك: صفي لزوجك بالتفصيل وبصوت هادئ ماذا ستفعلينه به إذا كان بجانبكِ الآن.
  • أنت لا تُقاوم: أخبري زوجك أنكِ تنظرين إلى صوره الآن، وأن مجرد النظر له يثيرك، وأنك لا تستطيعين مقاومته، وتخسرين دائمًا أمامه ولا تمانعين أبدًا من الاستسلام له.
  • أنا لا أرتدي شيئًا الآن: بمجرد أن تخبري زوجك هذه العبارة ستجدينه أمامك تاركًا أصحابه والمقهى بل ومباراة القدم لفريقه المفضل.

كلمات تثير الرجل في الفراش، الكلمات السحرية التي يجب أن تقوليها لإشعال الرغبة الجنسية

كلمات تجنن الزوج

الآن حان وقت الجنون، هل ترغبين في جعل زوجكِ مجنونًا ومفتونًا بكِ جربي هذه الكلمات لتزيدي رغبته فيكِ:

  • أعطيه أوامر: هل تعلمين عزيزتي أن بعض الأزواج يحبون أن تُعطي لهم أوامر فيما يخص العلاقة الجنسية. جربي في المرة القادمة أن تخبريه أن يمارس معكِ العلاقة الحميمة ولكن في صورة أمر.
  • لقد اقتربت من الوصول: التعبير لزوجك في أثناء العلاقة عن اقترابك للوصول لهزة الجماع يثيره بشدة ويجعله يزيد مما يفعله حتى تصلي للنشوة الجنسية وهو أمر يسعده ويشعره برجولته.
  • لا أستطيع الانتظار: إذا كنتما في مرحلة المداعبة أو تتحدثان معًا قبل العلاقة فتوقفي عن الكلام وعبري له عن مدى إثارتك وأخبريه أنكِ لا تطيقين الانتظار وأن كل جزء من جسدك يريد العلاقة الآن.
  • أشعر ببرودة وأحتاج جسمك: في الأجواء الباردة كل ما تحتاجينه للشعور بالدفء هو أن تخبري زوجك أن يدفئكِ بجسده ولن تحتاجي مدفئة بعدها فلديكِ مدفئتك الخاصة.

ما هي المناطق التي يحب الرجل أن تقبله زوجته فيها؟

اجابة عن سؤالكن من اين يحب الرجل تقبيله؟، الرجل يحب تقبيله في أماكن تحمل طابع الحميمية والدفء. في لحظات الهدوء، حيث يكونون وحيدين في عالمهم الخاص، يجدون تلك اللحظات التي تنبعث فيها المشاعر العميقة.

تقبيل الشفاه يعكس شغفه بك، حينما يشعر بأن قلبه يتسارع وروحه تتلذذ بلمساتك الرقيقة. أما عندما يتشاركان الفرح، يكون تقبيل الخدين رمزًا للمحبة والتقدير.

يفضل الرجل أيضا القبلة على الجبين، حيث تعكس بكل تأكيد حنانك عليه واحترامك وتقديرك لمجهوداته. وبكل تأكيد عزيزاتي لا يوجد رجل لا يحب ان تقبله زوجته في المناطق الخاصة التي تثير شهوته وتزيد من رغبته الجنسية تجاهك، مثل الرقبة والاذن والاعضاء الحساسة كالعضو الذكري والخصيتين والمؤخرة أيضا .

حلمتا الصدر، نعم كما قرأتن الان فحلمتا الصدر ليستا مكان حساس ومثير بالنسبة للمرأة فقط، بل ان 34% من الرجال يفضلون تقبيل ولعق زوجاتهن لحلمتي الصدر الخاصة بهم، جربيها ولن تندمي أبدا .

أيضا السرة واسفل البطن وخط العانة والفخذين وخلف الركبة واصابع القدمين وباطن القدم وحتى باطن كف اليد، كل ما سبق من اكثر الاماكن التي يحب الرجل ان تقبله زوجته فيها .

هذا فضلا عن كون الرجل يعتبر تقبيل اليدين أو الأصابع بمعنى الولاء والتفاني، حيث يعبر عن إعجابه العميق ورغبته في الحفاظ على هذه العلاقة الجميلة.

ما هي نقطة ضعف الرجل في جسد المرأة؟

نقاط ضعف الرجل في جسم المرأة كثيرة ومتعددة ولكن أكثرها تفضيلا هي:

  • الفخذين .
  • منطقة أسفل الظهر .
  • الرقبة من الخلف والأمام .
  • شحمة الأذن .
  • عظمة الترقوة .
  • الأرداف الممتلئة .
  • الشفاه المكتنزة .
  • الشعر الطويل طبعا .

كيفية معاشرة الزوجة أثناء الدورة الشهرية في الإسلام؟

يمكن أن يتم الاستمتاع بين الزوجين اثناء فترة الدورة الشهرية التي يحرم فيها ممارسة العلاقة الزوجية بشكل كامل او إتيان الرجل زوجته من الفرج لما فيه من اضرار صحية جسيمة للطرفين .

ولكن كيف يمكن أن يتم الاستمتاع بين الزوجين اثناء الدورة الشهرية ؟ يجب اولا ان يكون ذلك برضى الزوجة بشكل كامل، حيث انها تمر بفترة عصيبة نفسيا وجسديا، فان لم تكن تطيق اي مداعبة او مجهود بدني يجب عليك احترام ذلك .

اما ان كانت زوجتك مشتاقة اليك، وتفضل ان تمتعك ببعض الحميمية حتى أثناء هذه الفترة الوجيزة ارضاء لك فيمكن ان يتم ذلك من خلال العديد من الممارسات الجنسية المختلفة مثل :

  1. الجنس الفموي يعتبر حلا رائعا ان كان باتفاق الطرفين.
  2. وضع العضو الذكري بين الفخين بدلا من المهبل حل جميل أيضا .
  3. البدء في عمل مساج كامل للجسم من الزوجين لبعضهما البعض ايضا حل رائع ولكن يجب أن ينتهي نهاية سعيدة بالتأكيد .
  4. وضع العضو الذكري بين نهدي الزوجة والضغط عليها مع مضاجعتهما كما يحدث اثناء العلاقة الحميمة العادية مع القليل من زيت الاطفال أحد أجمل الحلول التي ستجعل من الطرفين في غاية السعادة .

في النهاية عزيزتي، هناك كلمات يحب الرجل سماعها في الفراش والأمر لا يحتاج مجهود فهذه العبارات البسيطة ستسعد زوجك وستشعره أنكِ ترغبين فيه مثلما يرغب بكِ فلا تجعلي خجلك يضيع عليكِ لحظات سعيدة ويزيد من حرارة الحب بينكما.

اقرئي مزيدًا من المقالات عن العلاقة الحميمة والمشكلات التي قد تواجهك مع شريكك وحلول لها من خلال زيارة قسم هو وهي على موقع أنا امرأة.

لماذا يصدر الرجل صوت أثناء العلاقة؟

يصدر الرجل أصواتًا وتأوهات عندما يستثار جنسيًا وهو دليل أنه مستمتع ويقترب من النشوة الجنسية.

ما هو الكلام الذي يحبه الرجل اثناء العلاقة؟

يختلف الأمر من رجل لآخر، ولكن معظم الرجال يحبون الكلام الجريء وتسمية الأشياء بمسمياتها العامية، بل أن بعضهم يصل إلى مرحلة الكلام البذي ء والشتائم، وفي العموم يحب الرجل سماع كلمات تعبر أنه مرغوب وأن زوجته سعيدة في الفراش ولا شيء قد يثيره بقدر الأنين والتأوهات الجنسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top