أفضل طرق إغراء الزوج بالحركات والكلام فى 2024

تخجل المرأة عن التعبير رغبتها فى العلاقة الحميمة مع زوجها حتى وإن تريدها، وتستخدم المرأة فى المواقف بعض الطرق الغير مباشرة، وهناك البعض من تمتلك الجرأة للتعبير عن رغبتها بطريقة مباشرة، لهذا قررنا أن نعرض لكِ فى هذا المقال عن أفضل طرق إغراء الزوج بالحركات والكلام من أجل مساعدتكِ على تلبية زوجكِ دون أن تحتاجي إلى القول بطريقة مباشرةً، وأيضًا لكِ تتعلمين بعض الحركات التى تساعدكِ فى الدلال على زوجكِ.

أسباب تجعل الرجل ينفر من زوجته

إن كنتِ عزيزتي تسألين نفسكِ كيف تجعلين زوجكِ ينتبه لكِ جنسيًا؟ عليكِ فى البداية الإجابة على ما الأسباب وراء عدم كونه فى مزاج جيد، وتذكري أن هذا النفور هو رد فعل، وليس هو المشكلة، فإن تمكنين من معرفة أصل المشكلة سوف تتم المعالجة بطريقة سهلة. لهذا هناك العديد من الأسباب وليس بالضرورة أن تكون هذه الأسباب تتمحور حول كونه لا يحبكِ أو أنه يخونكِ وسوف أثبت لكِ فى النقاط التالية:

  • قد يكون مضغوطًا من العمل.
  • يريد قليل من الوقت بمفرده.
  • ربما يفكر فى الأطفال وأصبحوا محور حياته.
  • يمكن أن يكون يعانى من القلق والتوتر.
  • فى كثير من الأحيان ينخفض احترام الرجل فى نفسه وتقل ثقته فى مظهره بعد الزواج.
  • يشعر بالملل وأن العلاقة الحميمة أصبحت روتين بنسبة له.
  • متعبًا وعليه الكثير من الضغوط الحياة.

أسباب تجعل الرجل ينفر من زوجته

طرق إغراء الزوج بالحركات والكلام

سوف نقدم لكِ بعض الطرق سواء كانت بالحركات أو الكلام، ومنها ما يلى:

الرسائل النصية الرومانسية

يمكنكِ استخدام هذه الطريقة فى الصباح عندما يذهب إلى العمل، قومي بإرسال له رسائل مثيرة مثل ما يلى:

  • كم أود أن أرى وجهكِ الأن، لأنى أشتاق إليكِ.
  • إن كنتِ موجودًا الأم معى، فهناك العديد من الأشياء التى سوف أفعلها معك.
  • أستعد عزيزي إلى عدم النوم مبكرًا اليوم، لأني أخطط لفعل الأشياء المثيرة معًا.

عمل مساج الظهر لزوجكِ

إن كنتِ تشعرين بأن شريككِ متوتر أو قلق، دعني أقدم لكِ الفكرة عمل مساح له من أجل تقليل هذا التوتر. عليكِ الاستعداد فى البداية اجعلى الغرفة جاهزة من خلال ما يلى:

  • قومي بإشعال الشموع، وإطفاء النور.
  • تشغيل الموسيقى الهادئة.
  • إرتداء ملابس قصيرة.
  • ثم أطلبى من زوجكِ أن يخلع ملابسه، ويستلقي على السرير.
  • ضعى زيت التدليك على ظهره.
  • عليكِ البدء فى فرك رقبته وكتفيه، ثم عليكِ النزول ببطء إلى أسفل جسده.

بهذا يا عزيزتي تجعلينه سعيدًا، وعلى الأرجح سوف يجعلكِ سعيدة اما سيحدث بعد الأن.

مشاهدة شيئًا مثيرًا

يمكنكِ استخدام بعض الروايات المثيرة وتقوموا بقراءتها معًا، أو مشاهدة فيلمًا أو مسلسلات من ذات التصنيف للكبار فقط مثل Games of Thrones أو The Witcher.

التعري أمام الزوج

اجعلى زوجكِ يجلس أمامكِ ثم قومى بتشغيل أغنية تسمح لكِ بالرقص، وأنتِ ترقصين قومى بخلع ملابسكِ قطعة وراء قطعة ببطء شديد. صدقيني عزيزتي حتى إن كنتِ لا تستطيعين الرقص بمهارة فإنه لن يهتم الحركات التى تقومين بها. ويمكنكِ اعتبار هذه الطريقة أحد الألعاب الزوجية حيث تكونين أنتِ راقصة فى ملهى ليلي.

ممارسة الجنس فى مكان غير غرفة النوم

إن كنتِ عزيزتي يقتصر عندكِ ممارسة العلاقة الحميمة فقط فى غرفة النوم، عليكِ تجربة أماكن أخري مثل المطبخ، الأريكة، الحمام، وغيرها من الأماكن فالمنزل متسع.

التحدث عن العلاقة الحميمة

يمكنكِ عزيزتي التحدث مع شريككِ حول ما الذي تريدينه منه فى العلاقة الجنسية والتخيلات التى تتمنيها، وأطلبى منه أن يفعل المثل ويخبركِ عما يدور فى خياله.

التحدث بمنتهى الصراحة

إن كنتِ تشعرين بالإحباط بسبب قلة ممارسة العلاقة الحميمة، عليكِ الحديث مع زوجكِ حول ما تشعرين. وعند الحديث لا تتهميه لأن هذا سيجعله فى وضع الدفاع عن نفسه.

ما هى الحركات التى يحبها الزوج؟

هناك العديد من الحركات التى يحبها الزوج، ومنها ما يلى:

طرق إغراء الزوج بشكل غير مباشر

هناك عدة طرق سوف نذكرها لكِ فى النقاط التالية:

شراء ملابس نسائية مثيرة

يمكنكِ شراء فستانًا أو قميصًا مثير، وأظهري بمظهر متألق فى هذا اليوم. يمكنكِ أن تجعليها مفاجأة عندما يدخل عليكِ غرفة النوم. وهناك فكرة مثيرة أكثر يمكنكِ شراء ملابس داخلية جيدة. عليكِ فى هذا اليوم الظهور بمظهر مختلف وجميل.

تذكر الذكريات الماضية

أرهن عزيزتي أن لديكم العديد من اللحظات التى كنتم تشعرون فيها بالسعادة، مثل أول لقاء بينكما، المواقف المضحكة، يمكنكِ التحدث عن هذا الموقف ثم قومى بذكر شهر العسل وماذا كنتم تفعلون فيه، وكم كان رائعًا وتتمنين أن يتكرر مرة أخري.

الخروج فى موعد رومانسي

ماذا عن الخروج فى موعد رومانسي معًا لتجربة مطعم جديدًا، أو تجربة نشاطًا، أو الذهاب إلى الشاطئ فى عطلة نهاية الأسبوع، فهذه أحدي الأفكار لقضاء ليلة رومانسية عزيزتي.

المسه بحب

يمكنكِ التعبير عن حبكِ له من خلال عناق أو قبلة سريعة، لا تتوقعين أن تؤدي إلى ممارسة العلاقة الحميمة، بل أن القبلة بعد عودته من العمل ولمسة الرقيقة على ذراعه تجعلكِ فى باله طول اليوم ويشتاق إليكِ.

أخبريه أنه رائع

أحد صفات الزوجة المثالية هى التى تقول كلام جميل إلى زوجها، عندما تلاحظين أنه فعل شيئًا جيدًا، قول هذا ولا تبخلي عليه بالقول.

فى النهاية بعد أن عرفتي طرق إغراء الزوج بالحركات والكلام يمكنها أن تساعدكِ فى إشعال نار الحب من جديد وخلق حياة زوجية كريمة وسعيدة.

المصدر1

المصدر2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top