أفضل طرق من أجل طرد الطاقة السلبية من المنزل 2024

علم الطاقة لا يجب التقليل منه عزيزتي فالعالم يوجد فيه نوعين من الطاقة الإيجابية والسلبية، وربما تسمعين عزيزتي أن هذه الطاقة تكون في المنزل ومع دخولها تظهر الكثير من العلامات في البيت، وأحيانًا عندما تكون سلبية يقال أنها تسبب فى الكثير من المشاكل والشجار والكسل والخمول والحزن فى المنزل، لهذا سوف نتحدث معكِ في هذا المقال عن هذة الطاقة وطرد الطاقة السلبية من المنزل، وعلامات وجودها فى المنزل فيها نبدأ.

ما هى الطاقة السلبية في المنزل؟

مع تراكم المشاعر السلبية والأفكار وكل شئ سلبى يخلق طاقة سلبية فى المنزل، من ناحية أخرى أنتشار هذه الطاقة تجعل المنزل يحتوى على أجواء سلبية ومزعجة ونبدأ فى ظهور التوتر فى أجواء المنزل.

ومع أستمرار تراكم هذه الطاقة يتراكم معها مشاعر كثيرة حيث تبدأين عزيزتى فى الشعور بمشاعر غضب وخوف وقلق، يتملك شعور عدم لراحة منكِ. وينعكس كل هذا على حياتكِ حيث تجدين أنها تؤثرعلى حياتكِ الصحية والترفهية. وتذكري دائمًا أن الطاقة السلبية تجعل المنزل فى وضع غير متزن.

كيف تتحققين من وجود الطاقة السلبية فى منزلكِ؟

لا يوجد مكان حولكِ يخلو من الطاقة السلبية، وفى بعض الأوقات تكون الطاقة السلبية فى المنزل ومع تراكمها تقضى على الطاقة الإيجابية، لذلكِ تلاحظين حدوث مشاكل فى أفراد الأسرة وأمراض في الصحة ويسود جو الكسل والإكتئاب، ويسيطر شعور الإحباط عليكِ. إذا كانت هذه العلامات موجودة فى منزلكِ أعلمى أن هناك طاقة سلبية فى بيتكِ ولذلك سوف نتحدث عن طرق لإزالة هذه الطاقة.

كيف تتحققين من وجود الطاقة السلبية فى منزلكِ؟

أفضل طرق من أجل طرد الطاقة السلبية من المنزل

إذا كنتِ ترغبين عزيزتى طرد الطاقة السلبية وجعل منزلكِ يسوده طاقة إيجابية، سوف نقدم لكِ بعض الطرق البسيطة فيما يلى:

دخول أشعة الشمس للمنزل

أشعة الشمس مصدر للطاقة الإيجابية، عليكِ عزيزتي بداية يومك بفتح السائر والنوافذ من أجل السماع للدخول أشعة الشمس إلى المنزل، بهذا تتخلصين من الطاقة السلبية الموجود في المنزل. ويقلل أعراضها ومنها التوتر ويقلل الشعور بالاكتئاب.

لا تكتفي بدخول الشمس فقط بل أسمحي أيضًا بحدوث عملية تدوير الهواء والتي تعني خروج الهواء المحمل بالطاقة السلبية ودخول هواء نقي إلى المنزل عن طريق عن طريق فتح النوافذ يوميًا.

تخلصي من الأشياء المكسورة

أعتمدي مثل أن اللي اتكسر لا نستطيع أصلاحه في حياتكِ كلها ليست فقط في العلاقات. عليكِ عزيزتي التخلص من أي كرسى أو شئ مكسور فى المنزل لان هذا مصدر للطاقة السلبية أو قومى بصالحة.

ترتيب المنزل

هل تعلمين عزيزتى أن أنتشار الفوضي يؤدى لانتشار الطاقة السلبية في المنزل، وسبب أساسي في الشعور بالتوتر. لذلك عليكِ بترتيب وتنظيم فأجعلى الخزانة تكون مرتبة، قومى بتنظيم المكتبة وأزيلى الاتربة منها. تخلصي من أي شئٍ لم تعودي تستخدميه.

رش ملح فى أركان المنزل

لدي الملح قدرة على امتصاص الطاقة السلبية الموجودة فى المنزل. لذلك قومى برش ماء به ملح في أركان المنزل وأيضًا اجعلى عملية المسح الأرضية بهذا الماء الذي يحتوي علي ملح. يعتقد أن الملح أيضًا يساعد في التخلص من الحسد.

تنظيف المنزل الجديد

عند الأنتقال عزيزتي إلى منزل جديد، عليكِ قبل حدوث هذا التأكد من تنظيف المنزل ومسحه من أجل التخلص من أي طاقة سلبية موجودة تخص المالك القديم.

النباتات المنزلية

تمتلك النباتات القدرة على امتصاص الطاقة السلبية من الهواء وخلق طاقة إيجابية في المنزل، ومن هذه النباتات نبات الخيزران الذى يجلب الحظ. ونبات الصبتر يقوم بتنظيف الهواء. أما عن الياسمين يقوي العلاقات.

البخور

يساعد دخان البخور فى تنقية الهواء والتخلص من اطاقة السلبية الموجودة، هناك الثقافة الهندية التي تدعم هذا حيث أن حرق البخور يخلق أجواء إيجابية في المنزل.

معطر البرتقال

أستخدام معطر البرتقال يساعد في تحسين المزاج حيث أنه يرمز إلى أشغة الشمس وبالتالي إلى الطاقة الإيجابية.

نافورة المياه

عليكِ عزيزتي وضع نافورة ميا للزينه في المنزل، لأنها تخلق طاقة لطيفة في المنزل وأصوات السقوط الماء تنشر الهدوء في أرجاء المنزل. وأفضل مكان لوضعها بالقرب من المدخل الرئيسى للمنزل لمنع دخول الطاقة السلبية.

تغيير ترتيب الأثاث

يلاحظ عند أعادة ترتيب الأثاث الشعور بالسعادة، حيث أبقاء ف نفس مكانه لفترات طويلة يسبب ي تجمع الغبار والأتربة أسفله وبذلك تنتشر الطاقة السلبية. لذلك قومي بهذا التغير عزيزتي ل فترة ولكن أخذي في اعتبارك أن تجعلي الأثاث في أماكن لا تعيق الحركة.

المرايا

الأستخدام الصحيح للمرايا يجعلها تجذب الطاقة الإيجابية حيث أنها تمتص الطاقة السلبية. ضعي المرايا حيث تكون موجه للخارج من أجل طرد الطاقة السلبية من المنزل. لا تضعي مرآتين أمام بعض حيث تخلق طاقة سلبية، وعدم وضع مرايا أمام السرير بحيث يظهر فيها أنعكاسكِ عزيزتي اثناء نومكِ.

الألوان

ربما عليكِ عزيزتي الأنتباه للألوان المستخدمة لأنها تلعب دور كبيرة ف عملية الطاقة. تجنبي الألوان الغامقة كالأحمر والأسود والرمادي لأنها سبب فى الطاقة الأيجابية. أستخامي ألوان الهادئه كالأزرق والأبيض والبيج والأخضر لأنها تساعد في انتشار الهدوء فى أرجاء المنزل.

نصائح لزيادة الطاقات الإيجابية في غرفة النوم

لأن غرفة النوم لها اهمية في حياتكِ عزيزتي فعليكِ اتباع النصائح التالية:

  • أفتحي النوافذ في الصباح لدخول الهواء وأشعة الشمس.
  • مارسي رياضة التأمل في غرفتكِ
  • قومي بالأستماع للمسوقي الهادئة في الغرفة.

وبهذا عزيزتي نكون قد قدمن لكِ طرق من أجل طرد الطاقة السلبية من المنزل وعليكِ عزيزتي تجربتها لتقليل التوتروالحزن في أجواء المنزل وجعل المنزل يسوده طاقة إيجابية.

المصدر1

المصدر2

المصدر3

كيف اعرف ان هناك طاقة سلبية في المنزل؟

تشعرين بالتوتر والاكتئاب والحزن والشجن يكثر المشاكل بين أفراد المنزل وينتشر الشعور بالضيق أثناء التواجد فى البيت كل هذه علامات من وجود طاقة سلبية في المنزل.

كيف اجدد طاقة البيت؟

عن طريق فتح النوافذ يوميًا من أجل السماح بدخول الهواء وأشعة الشمس، وضع النباتات، التخلص من الاتربة والأشياء المكسورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top