تعرفي إلى شخصيتك من خمس صور محيرة

يمكننا الكشف عما يدور في عقلكِ باستخدام وسائل بسيطة. لذلك نجد الطبيب النفسي يستخدم في بعض الأوقات هذه الحيل التي من الممكن أن تخبره الكثير. وتساعده على التشخيص وبالتبعية وصف العلاج المناسب. تساعد هذه الاختبارات أيضًا الطبيب على معرفة الأمور التي يحاول عقلك الباطن إخفائها. وتعتمد على عرض بعض الصور عليك وتحليل اختيارك؛ لذا نقدم لكِ من خلال المقال بعض الصور التي سوف تخبركِ عن شخصيتك من خمس صور طريقة تفكيرك، والأشياء التي ربما تجهلينها عن شخصيتكِ، كل ما عليكِ أن تنظري جيدًا إلي الصورة ثم تختارين ماذا رأيتِ أولًا.

الصورة الأولى

رجلًا عجوزًا أم امرأة

ماذا رأيتِ أولًا… رجلًا عجوزًا أم امرأة؟

  • إذا رأيتِ امرأة أولًا: فأنتِ تستخدمين الجانب الأيسر من عقلك، وهذا يعني أنكِ دائما تميلين إلى التحليل، ولا تتخذين قرارات بسرعة ودون تفكير ولا تصدرين أحكامًا متسرعة.
  • إذا رجلًا عجوزًا: فأنتِ شخصية حساسة جدًا وعطوفة، ولكنكِ تميلين إلي المنطق وهذا يجعلكِ غير مبدعة ولا تحبين الفن.

الصورة الثانية

تمساحًا أم قاربًا

ماذا رأيتِ أولًا…. تمساحًا أم قاربًا؟

  • إذا رأيتِ تمساحًا: فأنتِ شخصية قاسية على نفسكِ، تتوقعين الأشياء التي سوف تحدث من حولكِ، وخاصًا الأخطار التي من الممكن أن تحدث، حذرة بطبعكِ، تغفلين عن الأشياء الإيجابية في حياتكِ، لذا قد تكونين متشائمة بعض الشيء.
  • إذا رأيتِ قاربًا: هذا يعني أنكِ شخص تركزين في التفاصيل مهما كانت صغيرة، لأن القارب يحتل جزءًا صغيرًا جدًا في الصورة، وأنتِ شخصية إبداعية، ولكِ قدرة خاصة على حل المشكلات الخاصة بكِ.

اقرئي أيضًا: اعرفي شخصيتكِ من رقمكِ المفضل

الصورة الثالثة

شجرة أم أسدًا أم غوريلا أم سمكة

ماذا رأيتِ أولًا….شجرة أم أسدًا أم غوريلا أم سمكة؟

  • إذا رأيتِ أسدًا: فأنتِ شخصية قوية ولكِ تاثير مهم عليكِ وعلى الآخرين، تحبين دائمًا إنهاء ما بدأته، تمتلكين قوة تحمل تجعلكِ تتحملين المخاطر، تحبين خوض التجارب الجديدة حتى تحققي لذاتكِ ما تحلمي بيه.
  • إذا رأيتِ شجرة: فأنتِ شخصية عقلانية وإيجابية، ويثق الجميع في نصائحكِ إليهم، وأنتِ شخصية تميلين إلي الصلابة.
  • إذا رأيتِ غوريلا: فأنتِ شخص يعتمد على التحليل ودائمًا ما تميلين إلى تفسير كل شئ حولكِ، لا تحبين مشاركة الآخرين بمشكلاتك حتى لا يشعروا بالانزعاج. أنتِ شخصية عنيدة وتعتقدين أن رأيكِ صوابًا دائمًا وفي بعض الأحيان تفرضين على الآخرين وجهة نظركِ.
  • إذا رأيتِ سمكة: فأنتِ شخصية متفائلة تحبين الإيجابية وتنسجين في خيالكِ قصة ساذجة في بعض الأحيان ولكن هذا نابع من طيبتكِ، تحبين اللطف و تعاملين الجميع به، تركزين على التفاصيل و تلاحظينها في المواقف.

الصورة الرابعة

سيارة أم رجلًا ينظر من منظار

ماذا رأيتِ أولًا…سيارة أم رجلًا ينظر من منظار؟

  • إذا رأيتِ رجلًا ينظر من منظار: فأنتِ شخصية تأخذين وقتكِ لكي تفكري في أمور حياتكِ، وعندما تواجهين مشكلة تحاولين أن تفكري فيها أولاً حتي تجدي لها حلاً مناسب، عندما تحبين شيئًا معينًا فأنتِ تميلين إلي الاهتمام به.
  • إذا رأيتِ سيارة: فأنتِ تصنعين طريقتكِ الخاصة بك، وتري العالم بعينكِ أنتِ ولا يمكن لأحد أن يؤثر فيكِ.

الصورة الخامسة

بطة أم أرنب

ماذا رأيتِ أولًا… بطة أم أرنب؟

  • إذا رأيتِ بطة: فأنتِ شخصية عاطفية ذات حالة مزاجية متغيرة قراراتكِ سريعة ولا تفكرين فيها كثيرًا.
  • إذا رأيتِ أرنب: فأنت ِشخصية تميلين إلى التفكير دائمًا تحللين النتائج أيضًاا، منطقية إلى أبعد الحدود، قلبكِ قاسي بعض الشيء.

اقرئي أيضًا: تعرفي إلى شخصيتكِ من قبضة يدكِ

في النهاية، ومن هذه الصور نأمل أن تكوني قد تعرفتِ إلي شخصيتكِ أكثر وأكثر وعرفتِ نقاط قواكِ أو ضعفكِ. وانتظرينا في اختبارات أخرى لكِ. تتعرفين فيها أكثر عن شخصيتكِ، وأخبرينا عن نتيجتكِ وهل فعلًا تتطابق مع شخصيتكِ أم لا؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top