تعرفي إلى شخصيتكِ من قبضة يدكِ

الاختبارات الشخصية من الوسائل التي تساعدنا على التعرف إلى أنفسنا عن قرب. وسمات شخصيتنا، وهي ليست مجرد ألعاب ترفيهية للتسلية فقط كما يظن البعض، لكنها مبنية على علم وكثير منها معتمد من قِبل الأطباء النفسيين، تساعدك هذه الاختبارات أيضًا على اختيار الوظائف التي تليق بكِ، أو كيفية التعامل في العلاقات وغيرها، وفيما يلي نقدم لكِ واحدًا من هذه الاختبارات للتعرف إلى شخصيتكِ من قبضة يدكِ.

تعرفي إلى شخصيتكِ من قبضة يدكِ

عديد من الخبراء يعتمدون على قراءة لغة الجسد كطريقة علمية للتعرف إل الشخصية، حتى أن البعض يعتبرها علم يمكن من خلاله معرفة الأشخاص ونواياهم الخفية ومشاعرهم التي لا يعبرون عنها لفظًا.

شخصيتكِ من قبضة يدكِ


قبضة اليد هي واحدة من إشارات لغة الجسد التي يمكن أن تخبرنا كثيرًا. كل ما تحتاجينه هو أن تقبضي يديكِ بالوضع المريح لها، واختاري مما يلي شكل قبضة يدكِ:

  • الوضع الأول: إبهامكِ إلى أعلى.
  • الوضع الثاني: إبهامكِ علي طرف أصابعكِ.
  • الوضع الثالث: إبهامكِ فوق أصابعكِ.
  • الوضع الرابع: إبهامكِ داخل قبضة يدكِ.

دعينا الآن نخبركِ النتيجة بعد اختياركِ الوضع المناسبِ لكِ:


شخصيتكِ من قبضة يدكِ لو كان إبهامكِ نحو الأعلى

عندما يكون إبهامكِ فوق أصابعكِ إلي الأعلى، فأنتِ متواضعة وتحبين القراءة والإطلاع، وتملكين عديدًا من المواهب، لديكِ عقل سريع البديهة، وعدد لا يحصى من الأفكار التي قد تبدو في بداية الأمر مستحيلة ولكنكِ قد تتمكنين من تحقيقها.

تحبين أن تكتشفي العالم وخصوصًا إذا كانت إمكانياتكِ تسمح بهذا، ولكنكِ تجدينِ صعوبة في التركيز في أمرٍ واحد فقط، فأنتِ تحبين معرفة كل شيء، لذلك يظنكِ الناس أنكِ موسوعة، وعندما يريدون معرفة شيء يلجأون إليكِ لكي تقدمي لهم النصائح، ولكنكِ لا تقدمين النصائح إلا لمن هم موضع ثقة بالنسبة لكِ. أنتِ شخصية منغلقة وتختارين من حولكِ بعناية شديدة.

إبهامكِ علي طرف أصابعكِ

عندما يكون إبهامكِ بجانب أصابعكِ فأنتِ دائمًا ما تختارين الطريق الصعب، ولكِ شعار في الدنيا ألا وهو كل شخص يختار طريقه الخاص، أنتِ شخصية عملية وجادة وحازمة وتعرفين قيمة نفسكِ جيدًا، ولكن خوفكِ من الفشل يمنعكِ من اتخاذ قرارات جريئة وصعبة، لأن الفشل هو الشيء الوحيد الذي يمكن أن يقلل ثقتكِ بنفسكِ، فأنتِ تحبين الثناء ورضا من حولكِ، تتصفين بالصدق والذكاء والموثوقية لدى الجميع. أنتِ مصدر أمان لمن حولكِ ويفرحون لوجودكِ معهم، وإذا وجدتِ الدعم تصبحين قادرة على أي شيء.

إبهامكِ فوق أصابعكِ

عندما يكون إبهامكِ فوق أصابعكِ أنتِ نشيطة وتسعين دائمًا إلي المعرفة، وتحاولين فعل كل شيء في الوقت نفسه، فيومكِ لا يشمل كثيرًا من أوقات الفراغ، فتعرفين كيف تستغلين وقتك في عمل الأشياء المفيدة فلا تشاهدين التلفاز بكثرة. أنتِ شخصية لطيفة وتحبين مساعدة الناس. يحترمكِ من حولك، وأنتِ طيبة القلب، ومصدر للنشاط والإلهام للمحيطين بكِ، وأنتِ مثال يحتذى به في القيادة.

إبهامكِ داخل أصابعكِ

عندما يكون إبهامكِ داخل قبضة يدكِ فأنتِ ذكية وتحبين الكلام كثيرًا. لذلك نجد أنكِ تحبين التحدث، ولكنكِ تجدين صعوبة في تكوين أصدقاء جدد، لذا يعتقد من حولكِ إنكِ شخصية غامضة ومغرورة، ولكن بعد أن يعرفوكِ جيدًا، يعلمون إنكِ شخصية حساسة ورقيقة، تعرفين كيف تعالجين المشكلات ومعظم الأوقات تكون قرارتكِ صائبة. فأنتِ شخصية دقيقة وتشعرين بالقلق أحيانًا.


وبهذا نكون قد عرضنا لكِ كيفية معرفة شخصيتكِ من خلال قبضة يدكِ. فاخبرينا إذا كنتِ فعلًا تمتعين بهذه الصفات وأيضًا قومي بمعرفة شخصيتكِ من خلال بعض خمس الصور

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top