ما هي الأشياء التي يحبها الرجل في الفراش ولن يخبرك بها؟

في الوقت الذي قد تعبر فيه المرأة عن حبها بالكلمات عادةً ما يعبر الرجل عن حبه بالتواصل الجسدي. لذا فإن العلاقة الحميمة تمثل للرجل أمرا شديد الأهمية، ولكل رجل رغباته الخاصة ومتطلباته في العلاقة الجنسية مع زوجته، ولكن بعض الرجال لا يتمكنون من إخبار زوجاتهم بما يفضلونه في العلاقة، وحتى لا تخجلي عزيزتي من سؤال زوجك عما يفضله في العلاقة الجنسية، إليك أهم الأشياء التي يحبها الرجل في الفراش ولن يخبرك بها.

ما الأشياء التي يحبها الرجل في الفراش؟

نجاح العلاقة الحميمة بين الزوجين قد يكون العامل الأهم في نجاح الزواج بينهما. لذا فإن سؤال الرجل عما يحبه في الفراش ليس أمرًا مخجلًا كما تظن بعض السيدات، ومع ذلك قد يصعب على بعضهنّ سؤال الرجل صراحةً عما يفضله أو عن رغباته الجسدية.

لذا سنرفع عنكِ الحرج عزيزتي ونخبرك عن أهم الأشياء التي يحبها الرجل في الفراش:

  • ترك الإضاءة: “زوجتي تطفي النور” من الشكاوى الشائعة لمعظم الرجال، إذ يفضل معظم النساء إطفاء الأنوار في أثناء العلاقة الحميمة وذلك إما لخجلهن من الأمر أو بسبب فقدان الثقة بمظهر أجسادهن خاصة بعد زيادة الوزن بعد الحمل والولادة، اتركي الأنوار مضاءة عزيزتي وثقي في جسدك ومظهره واعلمي أنك جميلة في كل حالاتك.
  • المبادرة بطلب العلاقة: عادةً ما يبدي الرجل رغبته في العلاقة أولا، ومع ذلك فإنه يرغب أن تبدأي أنتي بطلبها ليشعر أنه مرغوب فيه وأنك تفتقدينه وتحبين التواصل الجسدي معه، وإذا كنت تشعرين بالخجل من طلب الأمر عبري عن ذلك بارتداء الملابس المثيرة وانتظاره في غرفة النوم، أو باللمسات، أو برسالة على الهاتف تخبرينه فيها “أنا في انتظارك اليوم”.
  • إظهار استمتاعك بالعلاقة الحميمة: يريد زوجك أن يشعر أنكِ تتمتعين بالعلاقة الحميمة مثله تمامًا، ويخشى بعض النساء من إظهار ذلك وهو أمر محبط للزوج، وقد يفقده الثقة بنفسه، لذا أظهري لزوجك أنكِ تستمتعين بالأمر، إما بالعبارات المباشرة، أو التأوهات دون تزييف الأمر، حتى يشعر أن الأمر ممتعًا لكليكما.
  • لمس النقاط المثيرة له: تختلف طبيعة كل رجل عن الآخر، ومن المهم أن تعرفي نقاط الإثارة لدى زوجك واستغلالها لإسعاده، ويمكنكِ سؤاله بشكل مباشر، أو لمسه في عدة مناطق لمعرفة الأماكن التي تثيره وسيشعر وقتها أنكِ تهتمين لإسعاده.
  • التزين له: يريد الرجل يشعر أن وقت العلاقة هو وقت مهم لكِ مثل مواعيد العمل. وإنكِ تريدين الظهور في أبهى صورة لكِ، تزيني وتعطري لزوجك وارتدي الملابس التي تبرز مفاتنك، وتدللي عليه، ولا تتحدثي عن أمور المنزل أو أي مشكلات في توقيت العلاقة الحميمة.
  • التحلي ببعض الجرأة: الخجل من صفات المرأة، ولكن يحب بعض الرجال أن يشعر بجرأة زوجاتهنّ في أثناء العلاقة الحميمة واستعدادهنّ لتجربة أشياء وأوضاع جديدة، والتحدث بطريقة حسية دون خجل ومن الكلمات التي يحب الرجل سماعها في الفراش هي تسمية الأشياء بمسمياتها الدراجة والتحدث معهم بطريقة جريئة، لذا اتركي الخجل جانبًا، ولا بأس من وقتٍ لآخر من تجربة أشياء جديدة.
  • ممارسة العلاقة في أماكن مختلفة: كسر الروتين من شأنه أن يثير زوجك. ويضفي على علاقتكما مزيدًا من الشغف والحب، ويفضل بعض الأزواج ممارسة العلاقة الحميمة في أماكن أخرى غير غرفة النوم، لذا في المرة القادمة عند مبيت أطفالك لدى جدتهم، يمكنكِ تغيير مكان ممارسة العلاقة الحميمة لغرفة المعيشة أو كما تفضلان.

الأشياء التي تثير الرجل في الفراش

ما هي الأشياء التي تثير الرجل؟

تختلف الأشياء التي تثير الرجل من شخص لآخر. فالبعض قد يثيره الشعر الطويل والبعض قد يغريه القوام الممشوق. والبعض يفضل المرأة الجريئة وهكذا وف العموم فإن هناك بعض الأشياء التي تثير معظم الرجال ومنها:

  • الدلال والتمايل والحركات الأنثوية.
  • الصوت الناعم والهمس.
  • ارتداء الملابس المثيرة.
  • الحديث المثير والعبارات الجنسية الصريحة.
  • التدليك.

شاهدي في الفيديو: لماذا يحب الرجل الجنس وما هي الأشياء التي يحبها الرجل في الجنس أثناء العلاقة الزوجية ؟

ما هي الأشياء يحبها الرجل ويخجل من طلبها؟

يعتقد البعض أن الرجل لا يشعر بالخجل إطلاقًا فيما يخص الأمور الحميمة، وهو اعتقاد خاطئ فعديد من الرجال يشعرون بالخجل والخوف من ردة فعل زوجاتهم من الإفصاح عن رغباتهم الجنسية.

وفقًا للإحصاءات فإن معظم الرجال يحبون الأشياء التالية:

الجنس الصباحي

لا شيء قد يسعد رجل بأن يستيقظ ليجد زوجته تعلوه وتطلب منه ممارسة العلاقة الحميمة في الصباح. الانتصاب الصباحي من الأشياء التي يختبرها معظم الرجال، ولكن قد لا ترغب بعض النساء من ممارسة العلاقة الحميمة في الصباح خاصةً لو كانت أمًا أو امرأة عاملة، ولكن من المهم عزيزتي احترام رغبات الزوج، وسيسعد كثيرًا لو شعر أن المبادرة تأتي منكِ وأنكِ ترغبين أن يكون أول شيء في صباحك هو التواصل الجسدي بينكما حتى لو كان لقاءًا سريعًا.

الجنس الفموي

تختلف الآراء حول الجنس الفموي وما إذا كان شيئًا ممتعًا للزوجة، لكنه بالتأكيد ممتعًا لمعظم الرجال، ومع ذلك فهو من الأشياء التي يجب أن تتم بالتراضي بين الزوجين.

الرقص للزوج

هل لاحظتِ من قبل أن زوجك ينجذب لمشاهدة راقصة على التليفزيون؟ بعض النساء قد يشعرن بالخجل أو الإهانة في حال طلب الزوج الرقص له. لاشيء عزيزتي مخجل أو مهين حول الرقص لزوجك، حضري جلسة لطيفة لزوجك، مع بعض المقبلات وإضاءة لطيفة، وارتدي بدلة رقص وتمتعي مع زوجك بليلة مثيرة وممتعة.

الأوضاع الجنسية المختلفة

يشعر المتزوجون بعد فترة بالملل من الأوضاع الجنسية التقليدية، وقد يخجل بعض الأزواج من طلب أوضاع جنسية جديدة مثل وضع الدوجي، خاصةً في فترة الزواج الأولى. يمكنكِ عزيزتي اقتراح تجربة وضع جديد مع زوجك، سيشعره ذلك أنكِ تحرصين على التجديد في العلاقة الزوجية وتحبين إسعاده.

ما هي أكثر منطقة يحبها الزوج في زوجته؟

جسد المرأة في العموم مغري للرجل للغاية، ولكن هناك بعض المناطق قد تجعل زوجك يجن جنونه وبمعرفتك هذه المناطق يمكنك أن تتقني فن إغواء الزوج.

تشمل أكثر المناطق التي يحبها الزوج في زوجته:

البظر والفخذين الداخليين

البظر من أكثر المناطق الممتعة للمرأة وفي الوقت نفسه فإنها مثيرة للرجل أيضًا، فإثارة المرأة من هذه المنطقة يشعر الرجل أنه قادر على تحقيق النشوة الجنسية لزوجته.

يحب الرجل أيضًا مداعبة الجزء الداخلي من فخذ زوجته فهي منطقة مثيرة للرجل والمرأة أيضًا ربما لأنها المدخل لمنطقة الإثارة الأكبر أو المهبل.

الرقبة ومؤخرة العنق

هذه هي واحدة من المناطق الأكثر إثارة للرجل وللمرأة ويحب معظم الرجال تقبيل رقبة زوجاتهن والتمتع بتأوهات الزوجة وربما ترك علامة أو عضة الحب على رقبة زوجته كدليل على ليلة ساخنة.

أسفل الظهر

هو أحد أكثر المناطق إثارة للشهوة الجنسية في جسد الأنثى. بالحديث عن الرجال، فهم يحبون كل منحنيات المرأة، ولكن تظل منطقة أسفل الظهر ومؤخرة المرأة من أكثر المناطق التي يحب الرجال مداعبتها، وتدليكها.

ما هي نقطة ضعف الرجل في جسمه؟

حين يأتي الأمر لإغراء الرجل وإثارته هناك عديد من نقاط الضعف لديه والتي يمكنك استغلالها، وقد يفاجئكِ أن بعض هذه المناطق غير متوقع تمامًا على الرغم من أنها قد تدفعه للجنون:

  • الرقبة: الرقبة منطقة حساسة ولها عدة نهايات عصبية. لمسة خفيفة مفاجئة لزوجك في رقبته بشفاهك يمكن أن تمنحه إثارة فورية. في المرة القادمة أعطيه قبلات لطيفة وهادئة وربما عضة حب لتظل ذكرى لديه.
  • الأذن: قد تندهشين عزيزتي إذا علمتِ أن الهمس البسيط في الأذن يمكن أن يدفع رجلك إلى الجنون، فكيف سيصبح الأمر لو استخدمتِ قليلًا من اللسان، هذا سوف يثيره أكثر. ابدئي بالتحدث بشكل مثير بنبرة ناعمة في أذنيه واخبريه ببعض الكلمات التي يحبها الرجل من زوجته ثم العقي شحمة أذنه بلسانك، مع عضة خفيفة.
  • المؤخرة: تعد المؤخرة من أكثر المناطق حساسية لدى الرجل والتي يتم تجاهلها من معظم النساء. فاجئي زوجك بصفعة صغيرة عندما لا يتوقع ذلك، ولا تنسي تدليك مؤخرته في أثناء العلاقة.
  • اللسان: ليس غريبًا أن تكون القبلة العميقة التي تتضمن اللسان مثيرة ومغرية. إنها أبسط طريقة لإثارة رجلك. يمكنكِ البدء بلف لسانك حول لسانه أو مص لسانه برفق.

في النهاية عزيزتي فإن الأشياء التي يحبها الرجل في الفراش كثيرة ذكرنا لكِ بعضها ولكن من المهم أن تتصارحي من زوجك وتسأليه حول الأشياء التي يحبها فذلك سوف يسعده كثيرًا ويشعره أنكِ تهتمين لأمره، وسيجعله يحرص هو الآخر على إسعادك.

ما هو الكلام الذي يحبه الرجل أثناء العلاقة؟

يختلف الأمر من رجل لآخر، ولكن معظم الرجال يحبون الكلام الجريء وتسمية الأشياء بمسمياتها العامية، بل أن بعضهم يصل إلى مرحلة الكلام البذي ء والشتائم، وفي العموم يحب الرجل سماع كلمات تعبر أنه مرغوب وأن زوجته سعيدة في الفراش ولا شيء قد يثيره بقدر الأنين والتأوهات الجنسية.

لماذا يصدر الرجل صوت أثناء العلاقة؟

يصدر الرجل أصواتًا وتأوهات عندما يستثار جنسيًا وهو دليل أنه مستمتع ويقترب من النشوة الجنسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top