اعرفي شخصيتك من لونك المفضل ونقاط ضعفك وقوتك

يوجد كثير من الاختبارات التي يمكن من خلالها معرفة الشخصية وتحليلها، وعلى الرغم أن الأمر يحتاج أكثر من مجرد اختبار حتى يتمكن المرء من معرفة شخصيته، فإن هذه الاختبارات قد تمنحكِ بعض اللمحات عن سماتك الشخصية، وفي هذا المقال نقدم لكِ اختبار لمعرفة شخصيتك من لونك المفضل.

اعرفي شخصيتك من لونك المفضل

هذا الاختبار بسيط للغاية ولا يحتاج لإجابة عديد من الأسئلة وجمع النقاط، كل ما تحتاجينه هو اختيار لونك المفضل من الألوان التالية:

الأحمر.
الأبيض.
الأخضر.
الأصفر.
الأسود.
الأزرق.

اعرفي شخصيتك من لونك المفضل


الآن إليكِ النتيجة فيما يلي.

نتيجة اختبار شخصيتك من لونك المفضل

بعد أن حددت لونك المفضل الآن اقرئي تحليل شخصيتك بتمعن وقارنيها بما تعرفينها وبما يخبركِ أصدقاؤك والمقربون عنكِ:

محبي اللون الأحمر

أنتِ دائمًا ما تبحثين عن شيئين مهمين وهما القوة والتحكم، وتريدين أن يكون لكِ طريقتك الخاصة. أنتِ شخصية لا تعرفين الاستسلام حتى تحصلي على ما تريدين، ومن الصعب أن تستغني عن السلطة والحرية. تكرهين القيام بالأعمال الروتينية؛ لذلك تشعرين بالإحباط عند الاضطرار للقيام بأعمال روتينية.

أما فيما يخص العلاقات، فأنتِ تحبين تقديم الحب والعطاء، وتنتظرين الشيء نفسه من الطرف الآخر. تحبين أن تكوني جريئة ومنفتحة ولا تخافين من التعبير عن رأيك.

أما في العمل فأنتِ ترغبين دائمًا في إنجاز العمل وتفكرين بشكل سريع، ويُطلق عليكِ غالبًا لقب مدمنة عمل، تضعين الأهداف أمام عينكِ حتى تصلي إليها.

محبي اللون الأزرق

فأنتِ في رحلة بحث دائم عن معنى لحياتك، وكثيرًا ما تحتاجين إلى التشجيع والاهتمام من المحيطين بكِ. أنتِ شخصية رومانسية وحساسة وتحبين الحيوانات والإبداع وتفضلين التشجيع بدلًا من المنافسة.

في العلاقة أنتِ تسعين دائمًا أن تكون العلاقة متناغمة ورومانسية، لذا تحبين إحضار هدايا كالورود و الاستماع إلى الموسيق. مشاعرك هي المسيطرة عليكِ في العلاقة.

في العمل أنتِ دقيقة وفطنة للتفاصيل وتميلين إلى التحليل، وتشجيع الزملاء في العمل. تحبين مساعدة الآخرين وحل النزاعات و الخلافات بين الزملاء.

محبي اللون الأخضر

أنتِ شخصية تجيد حل المشكلات، وتتصف بالعدل والإنصاف والبصيرة، تفضلين دائمًا السعي للفهم والمعرفة، تضعين معاييركِ الخاصة وتلتزمين بها، أداؤك استثنائي بشكل مذهل، ولا يمكن أن تكونِ تابعة بل دائمًا قائدة.

في العلاقة تفضلين أن يكون عقلك هو المتحكم وليس قلبك ولا تشعرين بالراحة إذا كانت عواطفك هي التي تقودك.

في العمل تتمتعين بالذكاء و تلتزمين بالأخلاق لذا فأنتِ موضع التقدير، لا تحبين الاستسلام بسهولة، دائمًا ما تقومين بمراقبة المعلومات حتى تتمكني من تحليها ومن ثم معالجتها للخروج بفكرة جديدة، كما أنكِ جيدة في قراءة الناس.

محبي اللون الأصفر

فأنتِ شخص مرح متفائل مبدع ومبهج، تحبين الحديث إلى الناس ولا تطيقين العزلة، اجتماعية بالفطرة، و تحبين تكوين الصداقات، وبارعة في إخفاء عواطفك.

في العلاقة تحبين أن تعيشي في الحاضر وتستمتعي بكل لحظة فيه، تتمتعين بشخصية جذابة وتحبين الحفاظ على حريتك وحياتك.

في العمل تحبين الأعمال التي تعطيكِ مساحة للإبداع و يكون فيها تعاون بين فريق العمل. تتميزين بالعفوية في طريقة تفكيرك ولا تجيدين المكر و الخداع و تحبين ابتكار الأفكار الجديدة، أنتِ جيدة في إيجاد المعلومات والتواصل مع الآخرين.

محبي اللون الأسود

أنتِ شخصية حازمة قوية الإرادة واثقة من نفسك مستقلة تحبين المخاطر وقد تبدين مخيفة للبعض، شخصية غامض لديكِ من صفات الشدة والكرامة.

في العلاقة تحافظين على المسافات ولا تسمحين لأحد بالاقتراب أو اقتحام خصوصيتك وحياتك ولا تشاركين تفاصيل يومك مع أحد بسهولة، أنتِ شخص جدير بالثقة و تخشين الرفض ودائمًا ما تحاولين إخفاء نقاط ضعفك.

في العمل لديكِ قوة خارقة تمكنكِ من النجاح في أي مجال أو أي مهمة مهما كانت صعبة أو مستحيلة تحبين كل شي أن يكون مثاليًا. لا تحبين طلب المساعدة من الآخرين وأيضًا تميلين إلى التمرد.

محبي اللون الأبيض

يشير اللون الأبيض إلى أنكِ شخصية تحبين السلام وصبورة و هادئة، ومنظمة، تدافعين دائمًا عن الحق، تحبين البساطة ولا تفضلين المواجهات. فأنتِ شخصية دبلوماسية.

في العلاقة أنتِ شخص كريم تحبين بلا حدود، تحاولين قدر المستطاع. وتجنب أي مشادات ولا تحبين أن يستخدم من حولك كلمات قاسية معكِ.

في العمل شخص أنتِ شخص مستقل بذاتك، لا تحبين الخلافات أو المشكلات، منظمة جدًا في عملك.

والآن وبعد أن أنهيتِ اختبار شخصيتك من لونك المفضل أخبرينا إلى أي مدى تعبر النتيجة عن شخصيتك. يمكنكِ أيضًا معرفة شخصيتكِ من قبضة يدكِ.

انتظري اختبارًا آخر حتى تكتشفي مزيدًا عن نفسك في قسم الاختبارات الشخصية على موقع أنا امرأة.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top