اعرفي شخصيتك من فنجان قهوتك المفضلة

حبوب القهوة تحمل أسرارًا كثيرة، وواحدة من هذه الأسرار هي سمات شخصيتكِ، فكما تشير المقولة الشهيرة “أنت ما تشربه”، وتُعد القهوة من أكثر المشروبات التي يتم استهلاكها في العالم، فلا نجد بيتًا خاليًا منها، ولا يقتصر الأمر على أنها مجرد مشروب فالبعض وصف فنجان القهوة بأنه كالسحر، وللقهوة أنواع كثيرة وكل منا له نوعه المفضل، وفي هذا المقال نخبركِ ببعض سماتك كالصبر والحساسية والانطوائية وغيرها، لذا اعرفي شخصيتك من فنجان قهوتك المفضلة في السطور التالية.

شخصيتك من فنجان قهوتكِ المفضلة

قبل أن نبدأ الاختبار، دعينا نأخذكِ إلى أحد المقاهي المطلة على البحر، والآن استمتعي بمشاهدة المنظر واختاري نوع قهوتكِ المفضلة ما بين:

  • قهوة سوداء (سادة).
  • كابوتشينو.
  • إسبريسو.
  • لاتيه.

والآن احتسي قهوتكِ في هدوء واعرفي شخصيتك من خلال اختيارك عن طريق النتائج التالية:

شخصيتك من فنجان قهوتكِ المفضلة


إذا كانت قهوتكِ المفضلة هي القهوة السوداء

أنتِ شخصية نقية ولديكِ قدر كبير من الصبر، حازمة وتهتمين بلياقتكِ البدنية، عندكِ اكتفاء ذاتي. تحبين البساطة إلي أبعد الحدود، لا تحبين الصراعات والحروب لذلك تفضلين الابتعاد عنها. شخصيتكِ صعبة الإقناع، تحبين أن تكوني مسيطرة ولكن مع هذا تحبين الهدوء.

تقاومين التغيير لأنكِ تحبين الحياة الروتينية التي ترسمينها بنفسكِ. ترفضين اتباع الآخرين سواء في مساراتهم أو آرائهم. لا تتعلقين بالأشياء لفترات طويلة. تضعين خطة دائمًا لكِ، وأنتِ شخصية يُعتمد عليكِ.

إذا كانت قهوتكِ المفضلة هي الكابتشينو

أنتِ شخصية مغامرة، وتعشقين المغامرات متفتحة، متطورة وذات أخلاق عالية وصادقة، وأنتِ من الشخصيات التي تسعين إلي الكمال. وشخصية حساسية جدًا، تهتمين بصحتكِ، تستمعين إلي الآخرين، ولكنكِ في النهاية تفعلين ما تريدين ولا أحد يستطيع أن يفرض رأيه عليكِ.

أنتِ لا تحبين فعل الأشياء لفترات طويلة ولا تحبين الروتين، تسعين دائمًا إلي الاكتشاف فلا تخشين من اكتشاف المجهول، تحبين الذهاب إلى الأماكن الجديدة وتحبين تجربة أشياء مختلفة، مرحة ويمكنكِ إضافة البهجة بمجرد تواجدكِ في المكان.

إذا كان قهوتكِ المفضلة هي الإسبريسو

أنتِ شخصية قوية وجريئة، تحبين العمل الجاد سواء في حياتكِ الشخصية أو العملية، تضعين روتينًا صارمًا لنفسكِ، فنجد أنكِ تستيقظين في الساعة نفسها كل يوم، وتقومين بالتمارين في الوقت نفسه، وتذهبين إلى مكتبكِ في موعدك بدقة. تبدئين دائمًا عملكِ مبكرًا، شخصية ملتزمة جدًا مواعيدكِ غاية في الدقة.

أنتِ قائدة بالفطرة، واثقة من نفسكِ، لكنكِ لا تجدين وقتًا لنفسكِ لأنكِ دائمًا تنغمسين في أعمالكِ، لذلكِ عليكِ أن تخصصي بعض الوقت لنفسكِ.

إذا كانت قهوتكِ المفضلة هي اللاتيه

أنتِ شخصية تسعين دائمًا إلى الاسترخاء وتحبين أن تعيشي حياة سعيدة. لا تحبين المجازفة لذلكِ لا تخوضين المغامرات في حياتكِ. تحبين أن تكوني شخصية محايدة، لذلك لا تتدخلين بالمحادثات أو الصراعات. لا تحبين أخذ القرارات أو التحيز إلى شخص أو أي شيء.

بصفة عامة أنتِ تكرهين التحيز، شخصية كريمة، مهذبة، تبحثين عن الراحة، تعشقين الأشياء البسيطة والصغيرة. أنتِ كتاب مفتوح، ولكن ليس للجميع. تمتلكين طاقة كبيرة من الحب والدفء، تحبين مساعدة الغير، لا تشتركين في أنشطة كثيرة بل تحبي الانشطة البسيطة، تفضلين البقاء في المنزل ومشاهدة التلفاز لفيلمك المفضل أو برنامجكِ المفضل

اقرئي أيضًا: اعرفي شخصيتكِ من رقمكِ المفضل

والآن بعد أن انتهينا من رحلتنا، نتمنى أن تكونِ تعرفتِ أكثر إلى شخصيتكِ من خلال نوع فنجال قهوتكِ المفضلة، واكتشفتِ المزيد من نقاط قوتكِ لتستغليها وتصلي إلى مكانة أعلى، وعرفتِ نقاط ضعفكِ لتتغلبي عليها وتغيريها، واخبرينا عن نوع قهوتكِ المفضلة وهل فعلًا تتطابق صفاتكِ مع التحليل، والأن يمكنكِ معرفة شخصيتكِ لغة الجسد في الحب الخاصة بكِ تكتشفي مزيد من الأسرار عن نفسكِ على موقع أنا امرأة.

انتظري اختبارًا آخر حتى تكتشفي مزيدًا عن نفسك في قسم الاختبارات الشخصية على موقع أنا امرأة.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top