اعرفي شخصيتكِ من رقمكِ المفضل

الاختبارات الشخصية من الوسائل المهمة التي يمكن بها التعرف إلى صفات الشخص وطباعه. وأسرار قد يجهلها هو نفسه عن شخصيته، تُعد هذه الاختبارات بمثابة وسيلة بسيطة تساعد على معرفة نقاط القوة والضعف. وكيفية التعامل مع المحيطين، بل أن بعضها قد يكون طريقة مثالية لتحديد مسارات الحياة. ويعتمد عليها الأطباء النفسيين في تشخيص بعض الاضطرابات. لذا فهي ليست مجرد وسيلة للتسلية والترفيه بقدر ما هي نتاج دراسات علماء النفس لسنوات طويلة. ومن خلال المقال نقدم لكِ اختبارًا يساعدكِ على التعرف إلى شخصيتكِ من رقمكِ المفضل. كل ما عليك فقط أن تختاري أكثر رقم تفضلينه من صفر إلي تسعة ثم أنظري إلي النتائج.

اعرفي شخصيتكِ من رقمكِ المفضل

اختاري رقمًا عزيزتي من 0 إلى تسعة وإليكِ فيما يلي لما يشير كل رقم:

اعرفي شخصيتكِ من رقمكِ المفضل

 

إذا كان رقمكِ المفضل هو واحد (1)

شخصيتكِ الرقمية تكشف أنكِ قيادية، مستقلة، طموحة، وتحبين أن تحققي ذاتكِ. عندكِ اكتفاء ذاتي بنفسك. طموحة إلى أبعد الحدود، تحققين إنجازات كبيرة، وتحبين دائمًا أن تكوني في القمة ولا تكوني تابعًا أبدًا.
شجاعة جدًا ولا تفوتين أي فرصة، أنتِ أيضًا شخصية عطوفة تهتمين بالآخرين، معاييركِ عالية في العلاقات العاطفية، أحيانًا تشعرين بالوحدة لأنكِ شخصية تبحث عن الكمال، ولكنكِ في العموم جذابة ومحبة.

إذا كان رقمكِ المفضل هو اثنين (2)

شخصيتكِ الرقمية تكشف أنكِ شخصية عاطفية جدًا، قلبكِ دائمًا ما يسبق عقلكِ، شخصية خجولة، تعشقين السلام وتسعين دائمًا أن تكون علاقاتك يسودها السلام، تفضلين أن يكون كل شيء من حولكِ مثاليًا، لا تحبين البقاء بمفردك مدة طويلة؛ لذلك تحبين العمل الجماعي والشراكة مع أفراد عائلتكِ وأصدقائك، أنتِ شخصية مبدعة وحساسة.

إذا كان رقمكِ المفضل هو ثلاثة (3)

شخصيتكِ الرقمية تكشف أنكِ متفتحة يحبكِ الجميع. ولكِ شعبية كبيرة، أنتِ شخصية اجتماعية تحبين التحدث دائمًا ولا تجدين صعوبة في التحدث أمام جمهور، لديكِ فضول كبير، ولكِ قدر من الحكمة تشاركين بيه الناس، تحبين المعرفة دائمًا، وتسعين إلي معرفة ثقافات مختلفة، تميلين إلى التباهي بنفسك، تعرفين كيف تحولين أحلامكِ إلى حقيقة، وتعرفين جيدًا كيف توصلين أفكاركِ إلي الآخرين.

إذا كان رقمكِ المفضل هو أربعة (4)

شخصيتكِ الرقمية تكشف أنكِ شخصية مخلصة ويُوثق بكِ، يمكن الاعتماد عليكِ دائمًا لأنك تقدمين كل ما تستطيعين فعله. أنتِ شخصية تتمتعين بقدر كبير من الثقة ممن حولكِ دائمًا، جمالكِ الداخلي ينعكس ويظهر على شخصيتكِ، أنتِ أيضًا شخصية عنيدةُ وشجاعةُ، لا تحبين الخيال لذلك أنتِ دائمًا ما تكونين في أرض الواقع، تحبين الوضوح لذلك أنتِ شخصية مباشرة وتقدرين الحقيقة دائمًا، شخصية عقلانية وملتزمة، لديكِ طموح كبير وقدر عالي من المثابرة حتى تحققي أحلامكِ وأهدافكِ.

إذا كان رقمكِ المفضل هو خمسة (5)

شخصيتكِ الرقمية تكشف أنكِ شخصية حماسية ولديكِ دائمًا طاقة كبيرة، تحبين المجازفة وخططتكِ دائمًا تكون وليدة اللحظة، تحبين التنقل لذلك لا تظلين في مكان واحد لفترة طويلة، شخصية مغامرة بطبعكِ تحبين المخاطرة والتحديات، تكونين مندفعة وغير ناضجة في بعض الأحيان، أنتِ ذكية، وعدوك هو الكسل والروتين.

إذا كان رقمكِ المفضل هو ستة (6)

شخصيتكِ الرقمية تكشف أنكِ لطيفة وتهتمين بالآخرين، تحبين المرح وشخصية اجتماعية بطبعكِ، يمكنكِ مواكبة التيار دائمًا، تكتسبين خبرات كثيرة في مجالات مختلفة، شخصية تبدو من الخارج أنكِ تحبين العزلة، ولكن هذا غير حقيقي، لا تقدمين على أي عمل إلا اذا كنتِ واثقة أنكِ قادرة عليه، أنتِ مستمعة جيدة تحبين مساعدة الآخرين، شخصيتكِ جذابة وساحرة، تضعين لنفسكِ مستقبلًا وخطة لكي تحقيقه، تمتلكين قدرًا كبيرًا من الوعي، وتحبين التأمل والمعرفة.

إذا كان رقمكِ المفضل هو سبعة (7)

شخصيتكِ الرقمية تكشف أنكِ شخصية هادئة وحكيمة وتحبين العلم. شخصية مخلصة جدًا لكل من حولكِ، ودائمًا ما تبذلين كل طاقتكِ لإنجاح أي علاقة، تفضلين الطرق غير تقليدية، وتحبين وضع مفاهيم جديدة لحياتكِ، وخوض التجارب، تميلين بعض الأوقات إلى العزلة، وجودكِ مع من حولكِ يجعل الآخرين يشعرون أنكِ مصدر الأمان لهم. لا تستطيعين التأخر أبدًا عن أحد طلب مساعدتكِ حتى وأن أثر كان ذلك سيؤثر فيكِ، شخصيتكِ تجمع بين الشخصية العملية والعاطفية.

إذا كان رقمكِ المفضل هو ثمانية (8)

شخصيتكِ الرقمية تكشف أنكِ تحبين الاستقرار وشخصيتكِ قوية. لا تحبين التحدث كثيرًا، ولكن هذا لا يعني أن وجودكِ غير ملحوظ بل بالعكس، لديكِ إرادة عالية وثقة بالنفس كبيرة، تعملين بجهد كبير جدًا لكي تحققي ذاتكِ، لا أحد يستطيع إيقافكِ بمجرد أن تتخذي قرارًا، دائمًا ما تسلكين الطريق الصعب الوصول إلي أهدافكِ، شخصيتكِ معتزة بنفسكِ وتحبين التوازن والهدوء، تعرفين كيف تقنعين كل من حولكِ برأيكِ لكي تحصلي على ماتريدين، متفائلة بطبعكِ إذ تنظرين دائمًا إلي نصف الكوب الممتلئ.

اقرئي أيضًا: تعرفي إلى شخصيتكِ من قبضة يدكِ

إذا كان رقمكِ المفضل هو تسعة (9)

شخصيتكِ الرقمية تكشف أنكِ رحيمة وجذابة وعطوفة، تحبين العيش في الحاضر، لديكِ طاقة كبيرة من العاطفة تجاه الناس، تحبين مساعدة الآخرين، لديكِ قدر كبير من الشجاعة، وتعرفين كيف تكوني قائدة، لديكِ خطط رائعة للتغلب على الصعاب والمشكلات.

إذا كان رقمكِ المفضل هو صفر(0)

شخصيتكِ الرقمية تكشف أنكِ شخصية تمتلكين روح المداعبة ومرحة. تعرفين كيف تنشرين السعادة لكل من حولكِ، تضيفين دائمًا المتعة إلي كل مكان تتواجدين فيه. اجتماعية إلي أبعد الحدود، اعلمي أنكِ متفردة جدًا لأن نادرًا ما يكون الرقم المفضل لشخص هو صفر. شخصيتكِ تمثل الكمال والشموخ، لديكِ إمكانيات غير محدودة.

اقرئي أيضًا: اعرفي شخصيتك من لونك المفضل

بهذا عزيزتي نكون قد انتهينا من الاختبار ونتمنى أن نكون ساعدناكِ لتتعرفي إلى شخصيتكِ من رقمكِ المفضل، منظرين تعليقاتكِ عزيزتي برقمك المفضل،وأيضًا يمكنكِ الأن معرفة شخصيتكِ من فنجان قهوتكِ المفضلة.

 

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top