أفضل 8 أوضاع جنسية للمرأة للوصول إلى النشوة بالصور

وصول المرأة للنشوة الجنسية أو كما تُعرف بالأورجازم قد يكون أمرًا صعبًا، ومن الشكاوى الشائعة لعديد من النساء هي عدم وصولهنّ لهزة الجماع حتى بعد سنوات طويلة من الزواج، وهو أمر محبط للمرأة وقد يجعلها لا ترغب في ممارسة العلاقة الحميمة، لذا جمعنا لكِ من خلال المقال أفضل الأوضاع الجنسية للمرأة للوصول إلى النشوة، والحصول على علاقة حميمة أكثر إمتاعًا، فواصلي عزيزتي القراءة.

ما هي أفضل الأوضاع الجنسية للمرأة للوصول إلى النشوة؟

قديمًا لم يكن الزوجان يهتمان بتغيير الأوضاع الجنسية وكان الوضع التقليدي أو التبشيري والذي تكون فيه المرأة مستلقية على ظهرها والرجل يعلوها هو الوضع الشائع. بعد ذلك أصبح الأزواج أكثر انفتاحًا ورغبة في تجربة أشياء جديدة وأوضاع جنسية مختلفة لكسر الملل في العلاقة الزوجية والوصول إلى النشوة بشكل أكثر.

تشير الأبحاث إلى أن هناك بعض الأوضاع الجنسية التي تسهل على الزوج الوصول إلى النقطة جي G-SPOT، أو الاحتكاك بالبظر بشكل أكبر، وبالتالي الوصول إلى هزة الجماع بشكل أسرع وأكثر شيوعًا.

قد تشعر بعض النساء من الحرج من إخبار أزواجهنّ من الأوضاع المفضلة لهنّ، وبعضهن قد لا يعلمنّ أي الأوضاع التي تحقق لهنّ مزيدًا من المتعة، ووفقًا للأبحاث فإن الأوضاع الجنسية التالية هي الأفضل لتحقيق النشوة للنساء.

وضعية راعية البقر أو وضع الفارسة بالصور

يُعرف أيضًا بوضعية Cowgirl، وهي من أفضل الأوضاع الجنسية للمرأة إذ تكون هي المتحكمة لأنها تكون في الأعلى ووجهها للرجل، ويكون هو مستلقيًا على ظهره. يمكن لهذا الوضع تحقيق النشوة الجنسية للمرأة بأكثر من طريقة، إذ يساعد تحرك المرأة للأمام والخلف على الاحتكاك بالبظر، بينما يعمل التحرك للأعلى والأسفل على الوصول إلى منطقة الـ G-SPOT وتحقيق هزة الجماع بشكل أسرع.

وضع الفارسة

وضعية اللوتس بالصور

يتميز هذا الوضع بأنه أكثر حميمية لأنه يسمح بالتواصل البصري القريب والعناق والإيلاج العميق ويتيح الفرصة للتحكم في عمق الاختراق وقوة الدفع.

في هذا الوضع يجلس الزوج في وضع القرفصاء، وتجلس الزوجة في حضنه على قدميه وتلف ساقيها حول خصره، وتكون أجسادهما متلاصقة كما لو كانا يتعانقان، ويمكن للزوجة التحرك للأمام والخلف أو لأعلى وأسفل. يساعد هذا الوضع الزوجة على التحكم في العلاقة ويضمن لها الوصول للنشوة الجنسية.

وضع اللوتس

وضع الدوجي بالصور

وضع الكلب أو Doggy style، من الأوضاع التي يفضلها الرجال وفي الوقت نفسه تسمح للمرأة للوصول إلى هزة الجماع بشكل أسرع. تستند الزوجة على كفيها وركبتيها، ما يسمح بدخول الزوج للمهبل ولكن من الخلف.

أهم ما يميز وضع الدوجي أنه يسمح باختراق عميق لتحفيز الـ جي سبوت، ويمكن للزوج مداعبة الزوجة في أثناء العلاقة بيديه.

وضع الدوجي

وضع العنكبوت بالصور

سُمي هذا الوضع كذلك لأن شكل الزوجين في أثناء العلاقة يشبه أقدام العنكبوت، وفيه يجلس الزوج وتكون قدميه مفتوحة ويضعها حول المرأة مع ثني ركبتيه ويستند على ذراعيه، وتستلقي الزوجة أمامه وتستند على ذراعيها وتكون ساقيها حول جسمه، ويقتربان حتى تتلامس المناطق التناسلية.

يمكن في البداية حك الأعضاء التناسلية ببعضها دون إيلاج لزيادة الإثارة. يساعد هذا الوضع على التحكم في قوة الدفع حتى يمكن الوصول للنقطة جي. يمكن للزوجة رفع أحد الساقين على كتف الزوج لزيادة المتعة.

وضع العنكبوت

وضع الفارسة المعكوس

يشبه هذا الوضع وضع راعية البقر أو الفارسة الذي ذكرناه سابقًا، ولكن في هذا الوضع يكون ظهر المرأة للرجل. يتيح هذا الوضع للمرأة التحكم في الإيلاج والحركة للأمام والخلف أو من أعلى لأسفل ويسمح بالاحتكاك بالبظر وبجدران المهبل بشكل أكبر. يمكن للزوج من خلال هذا الوضع مداعبة المؤخرة أو البطن.

وضع الفارسة المعكوس

وضع الكرسي بالصور

من أفضل الأوضاع للوصول إلى G-spot، ومن خلاله يجلس الزوج على مقعد أو على طرف الفراش وتجلس الزوجة فوقه بشكل يكون ظهرها مواجهًا له. يساعد هذا الوضع على التلاصق الكامل بين الزوجين والوصول للنشوة بشكل أكبر، كما أنه يعتمد على حركة الساقين ما يسمح باستخدام اليدين للمداعبة لزيادة سخونة الأجواء.

وضع الكرسي

وضع الملعقة بالصور

وضع الـ Spoon أو وضع الملعقة من الأوضاع المثيرة والمريحة في الوقت نفسه للزوجين، إذ يستلقي الزوجان على جانبهما، ويكون ظهر المرأة مواجهًا لوجه الرجل، ما يسمح للزوج بإيلاج عضوه في المهبل، ولكن من الخلف. تغلق الزوجة قدميها في أثناء العلاقة لمزيد من الاحتكاك ما يوفر متعة لكلا الزوجين.

يمكن للزوجين القيام بهذا الوضع في أثناء مشاهدة التلفاز. تستطيع الزوجة التحكم في مقدار الضغط والعمق عن طريق تعديل وضع ساقيها، أو وضع المؤخرة أو عن طريق الحركة بالتزامن مع حركة الزوج لمزيد من الاحتكاك. في أثناء الحركة يمكن للزوج مداعبة الزوجة باليدين لتحقيق مزيد من المتعة.

وضع الملعقة

اعلمي عزيزتي أن الأوضاع الجنسية والألعاب الزوجية وتجربة أشياء جديدة والسؤال حول ما الأشياء التي تثير الرجل في العلاقة من الأمور التي تكسر الملل في العلاقة الحميمة، ولكن من المهم قبل تجربة أي وضع من وضعيات الجماع الاتفاق بينكِ وبين زوجك وأن تكونا متفاهمين، وفي حال شعرتِ بأي انزعاج يجب أن تخبري زوجك بالتوقف وتجربة وضع آخر حتى يكون الأمر ممتعًا لكما.

وضع المكواة بالصور

سُمي هذا الوضع بالمكواة لأن كلا الزوجين يفرد جسمه. لتجربة هذا الوضع تستلقي الزوجة على ظهرها، ووجهها لأسفل، وساقيها مستقيمتين، وفخذيها مرفوعين قليلًا حتى يتمكن الزوج من الدخول للمهبل ولكن من الخلف.

هذا الوضع مريح للزوجة ويساعد على إغلاق فتحة المهبل فتصبح أضيق ما يزيد من الاحتكاك والمتعة ويساعد على الوصول للنشوة. لزيادة الكتعة يمكن للزوج تقبيل عنق المرأة من الخلف فهي من المناطق المثيرة للمرأة.

وضع المكواة

كم مرة تحتاج المرأة للجماع في الأسبوع؟

يختلف الأمر من امرأة لأخرى ولا يُوجد معدل ثابت لكل النساء، ولكن تشير معظم الأبحاث والإحصاءات إلى أن معظم السيدات يحتجنّ إلى ممارسة العلاقة الحميمة مرة على الأقل أسبوعيًا.

متى تصل المرأة إلى الإشباع الجنسي؟

يرتبط الإشباع الجنسي لدى المرأة بالوصول إلى رعشة الجماع، وفي العموم تصل المرأة إلى النشوة الجنسية خلال 6- 20 دقيقة بعد الإيلاج. مع ذلك فإن نسبة كبيرة من النساء تشعر بالرضا تجاه العلاقة الحميمة حتى لو لم يصلنّ إلى النشوة الجنسية، فالأمر يتوقف على مدى التوافق الحميمي بين الزوجين والحب والتفاهم بينهما والتواصل حول الأشياء المفضلة في العلاقة.

في النهاية فإن أفضل الأوضاع الجنسية للمرأة تختلف من امرأة لأخرى ولا يمكن تحديد وضع بعينه، وعلى الزوجين تجربة عدة أوضاع للوصول إلى الوضع المفضل لكليهما، وتجنب الأوضاع التي قد تكون مزعجة أو غير مرضية لهما، وفي العموم فإن تجربة أوضاع جنسية من شأنه كسر حدة الملل وتجديد الأجواء بين الزوجين.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top